تساؤلاتكم



سلام مينا كيف الحال ؟

اي شخص حاب يسأل ع شي يسأل هون او 

يبعت ع الانيستاا هنا

او ع الاسك هنا 

او ع جوجل بلس هنا

بس اي طلب للباس هون  = حذف 

طلبات الباس هنا







تنبيه : لا احلل نقل اي شيء من المدونة لاي مكان سواء موقع ثاني او واتباد او مدونة ثانية
Facebook
Google
Twitter
34
ياوي مانجا
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات فيس بوك

34 التعليقات:

  1. شكرا على الاهتمام

    صراحه احب كثير مدونتكم

    حبيت اسال اذا انا اقدر اقترح اي مانجا
    لترجمه هل هذا مسموح

    ردحذف
    الردود
    1. اكتبي المانجا
      لما بيكون عندي وقت
      بحاول ترجمها

      حذف
  2. سايا تشان حبيبتي اول شي يعطيكي الف عافيىه عتعبك وماشالله عليكي مومقصرة تاني شي حابة استفسر على فيوفندر اذا لسا متابعينا بترجمه وعلى رواية لاتقبلني بليزز ناطرتا كتير واخر شي شكرا كتير

    ردحذف
    الردود
    1. يب بستمر بفيوفند والرواية كمان
      بس بالاول لشوف تفاعل بالمانجات يلي
      منزلتها بعدها بنزل المانجات التانية
      اي صح شفت رد الك بس تتشكري في
      رجاءا خلي ردك متل المنتدى

      حذف
  3. يسلموا يسلموا يسلموا على المجهود الرائع مدونتكم رائعة رائعة جد واتمنى ترجمون هل المانجا koisuru boukun

    ردحذف
  4. انا راح احاول أعلق على المانجات الموجودة بس النت عندي ضعيف يمكن مراح اقدر أعلق من أحداث الشابترات اتمنى تقبلين تعليقي ومدري إذا اقدر أعلق على كل المانجات ولا بس البعض
    اسفه مقدماً

    ردحذف
  5. تسلم ايدينك على جهودك الجبارة والرائعة
    ياعسل بالفعل انتي الابداع كله والذوق كله
    استمري والى الامام دائما

    ردحذف
  6. سلام ساياتشان راحة ترجمه الجزء الثالث اللمانجا حبيبي القط اسود. 😍😍😍😍وشكرآ.

    ردحذف
  7. شسمه انا بس ابي اشكرج لان جددد المانجات الي ترجمينها تهبل وابي بس طلب بسيط سايا تشاان ممكن ترجمين
    هذي المانجا ابي احد يترجمها اذا ممكن Boku no Ano Ko
    وشسمه جد استمري بمجهودج لان مدونتج عجيييبهههههههه
    واريقاتووو 💃💃💃💘💘

    ردحذف
  8. هذي المدونه اي مدح و اي وصف ما يمكن يعطيها حقها
    جد انا لقيت هنا كل المانجات الي احبها واعشقها😍
    وأكثر شي حبيته رواية لا تقبلني جد رهيييبه❤️🔥
    كم فصل يوجد للرواية لانها جداً خوراافيه اعشقها كثيير
    يعطييككم الف عاااافيه على جهودكم الكبيرة
    فايتنغ فايتنغ فايتنغ💗💗💗

    ردحذف
  9. اذا في مجال في اي وقت تكونوا حابيين تترجموا مانجا جديدة ياليت تترجموا مانجا Caste Heaven ويعطيكم العافيه على جهودكم كانت صدفة رائعة اليوم اني عرفت مدونتكم

    ردحذف
  10. حبيت اسأل انا اخذت الباس حق اعاده الرفع وقاعده اعلق الى الان
    بس الباس الثاني راح تعطوني اياه او لازم اطلبو يعني؟؟!

    ردحذف
    الردود
    1. لما تخلصي اعادة الرفع
      تاخدي تبع العد للعشرة وفيو فندر

      حذف
  11. مشكوره سايا تشان انا ادعمك وبقوه 😍😍😍😍😍!!
    واللهي مشكوره باين تتعبين كل يوم عشان تترجمين
    وحنى معك مهما صار ياقلبي 😚😚😚😚😚😚😚~

    ردحذف
  12. صفحة طلب الباس مو راضية تفتح لييش ؟؟*_*

    ردحذف
  13. هاى انا حبيت المدونة دى اوى


    وبتمنى لو تترجم اوفات او انمى اكتر
    زى You're my Loveprize in Viewfinder sub

    ردحذف
    الردود
    1. اول اوفا موجودة
      بموقع ياوي نايس مترجمة
      للأسف مرة رفعهتا ويلي
      ترجم الاوفا طلب مني
      احذفها لهيك ما بقدر انقلها
      للمدونة ..

      حذف
  14. اعع سايا لقيت مانجا تهبلل
    Umibe no Étranger
    هذا اسمها ^
    اذا فضيتي وخلصتي كل اشغالج
    وارتحتي ترجميها اذا ممكن (˘̩̩▿˘̩ʃƪ) 💘

    ردحذف
  15. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  16. حياتي أشكرك على الترجمة ، بس عندي طلب ، صار لي من كم يوم مألفة رواية ياوي بس المشكلة مو عارفة اسوي مدونة عشان اترجم او أنشر ، فا ممكن تساعديني اذا فضيتي !!

    ردحذف
    الردود
    1. افضل شي للروايات
      برنامج واتباد خاص للروايات
      وحلوو وسهل كثير

      حذف
  17. انا تابعتك جديد انت رائعة وكل وقتي بقرا بروايات المدونة ومبسوطة كتير وعملتلكم متابعة ع كلشي بس بحاول اوصل للباس مش قادرة كيف ممكن احصل عليه

    ردحذف
  18. الحساب يجنننن بمعنى الكلمه
    لا يوصف بكلمه واحده بل يحتاج الا اكثر من كلمه
    فهو التوب عندي ماتقدرون تقارنونه بأي مدونه عاديه فهو من افضل مدونات مانجا الياوي
    فمانجاته روعه لدرجه لا توصف فأنا احب هذه المدونه كثيرا
    لكن مشكلتي اني لا املك الوقت الكافي لكي اعلق بالمانجات
    فكثير من المانجات ماشفتها وهذا سببها

    ردحذف
  19. اسفه بدلت كلمه مدونه فكتبت بدل عنها حساب >^<

    ردحذف
  20. سلاام سايا تشان
    معليش بس مو عارفة كيف أتواصل معااك
    ما عندي انستا ولا بيشتغل معاي الاسك ولا قوقل بلس
    كيف تكون المشاركة والردوود وكيف اقدر احصل على الباس
    وشكرا كتيييير
    ومجهوداتك واضحة وحلوه كنت اتابعك في المنتدى تبعك اذا ما كنت غلطانة

    ردحذف
    الردود
    1. التواصل
      ع الانيستا او hangouts

      حذف
    2. طيب اذا بتواصل معاك على hangouts كيف ؟؟

      حذف
    3. في برنامج للفون اسموو
      Hangouts

      حذف
  21. سايا تشان ممكن اسال متى تنزيل رواية

    condition-l-s الفصل الثالث من الجزء 2

    و حارس الكنيسه بعد 😫😩

    ردحذف
    الردود
    1. حارس الكنيسة حذفتها
      لان صاحبة الرواية طلبت مني
      احذفها لاسباب خاصة فيهاا

      والتانية ان شاء الله بكراا انزل
      صراحة شفت تفاعل ما في لهيك
      سحبت ع الرواياات

      حذف
    2. صح وحارس الكنيسة تلاقيهاا
      ع الواتبااد تابعيهاا هونيك

      حذف
  22. مدونة حلوة كثير
    بس بليز ممكن تكملو رواية لا تقبلني
    انا بنتظر كثير بجد بدي اعرف شو الاحداث
    امتى بتنزل الترجمة

    ردحذف
  23. Killing stalking ذي المانهوا مره حلوه قصتها غريبه

    ردحذف