فتح باب الانضمام لفريق الترجمة




سلام مينا كيف الحال ؟

المدونة بحاجة لمترجمين

اي شخص حاب ينضم النا يخبرني هون 

او ع الانيستا هنا

تنبيه : لا احلل نقل اي شيء من المدونة لاي مكان سواء موقع ثاني او واتباد او مدونة ثانية
Facebook
Google
Twitter
18
ياوي مانجا
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات فيس بوك

18 التعليقات:

  1. اتمنى ان اقدر اساعدك سايا تشان العسل
    بس للاسف الانجليزية عندي دمار
    اسفة جدا لعدم قدرتي على المساعدة
    دائما وابدا انا راح اكون من اول المشجعين لك والداعمين لك
    لذا استمري عى مجهوداتك الاكثر من رائعة ياعسل

    ردحذف
  2. اسفه معرف اترجم..... لكن اذا تحتاجين تبيض شيء من كذا
    انا جاهزه وبكل وقت !!

    ردحذف
  3. بتمنى ساعدك سايا تشان بس للاسف انجليزتي مو لهدرجة ممتارزة وصعب بوجود بيبي عندي
    كوومنيه ساياتو حبيبتي بس اكيد انا من الاوائل داعمين الك ان شالله
    وان شاالله اسمك واسم مدونتك بيضلو بصدارة

    ردحذف
  4. الردود
    1. ممكن تكلميني ع الانيستا
      اوhangouts

      حذف
  5. اكيد حبيبتى انا حابه اساعد
    فى اي حاجه اقدر اعملهالك

    ردحذف
  6. والله كنت ودي اساعدك بس الانجليزية عندي ابو كلبية بس اقدر اساعد بالتبييض

    ردحذف
  7. انجليزيتي سيئه جداً، لاكن يمكن اكون من الي يراقب المدونه والردود المسيئه، ذا مجال اتفنن فيه جداً، اذا حابه تجربيني يعني :)

    ردحذف
  8. مرحبا أنا حابة انضم لفريق الترجمة
    ترجمة كم مانجا من قبل

    ردحذف
  9. انا بتقن الانجليزية ممكن انظم لفريقكم

    ردحذف
  10. للأسف ما اعرف انجليزي لو كنت اعرف كان ساعدتك 😢

    ردحذف
  11. هلا سايا، صار لي دهر ادور عليكي! غيرت تلفوني.
    سويت لك فولو ع الانستا، اتمنى تقبليتي

    ردحذف
  12. ليتني اقدر اساعدس 💔

    ردحذف
  13. مرحبا انا اتكلم الانكليزية و اعتقد بأمكاني المساعدة ^-^ و لكن هذه اول مرة اترجم لكني واثقة من نجاحي

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن تبعتيلي ع hangouts
      او ع الانيستاا
      saya.ops

      حذف
  14. السلام عليكم
    انا استطيع التبيض
    ولاكن انقليزيتي ليست قيه
    في امان الله

    ردحذف
    الردود
    1. اهلين البي
      بحتاج مترجمين 😢

      حذف