طلبات الباس




سلام مينا كيف الحال ؟

هون رح يكون طلبات الباس 

*اي طلب خارج هذا الموضوع ما برد علية 
*اي شخص ما عامل متابعة للمدونة ما بعطي الباس
*اي شخص اعطي الباس بشوف الردود تبعو مش
منيحة بغير الباس ..
*في اختبار للرد قبل لا اعطي الباس 

insta
هنا





تنبيه : لا احلل نقل اي شيء من المدونة لاي مكان سواء موقع ثاني او واتباد او مدونة ثانية
Facebook
Google
Twitter
233
ياوي مانجا
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات فيس بوك

233 التعليقات:

  1. هاي ممكن الباس لو سمحت ^_*

    ردحذف
  2. لوسمحتي سايا حبي الباس التاني خلصت مانجا مرفوعة بالباس الاول

    ردحذف
    الردود
    1. ابعتيلي ع الانيستا او
      Hangouts

      حذف
  3. طبقت كل الشروط وبقي بس تعطيني الباس واكتب تعليقي ع المانجا "كلمتك ع الأنستا وقلت لك اسمي اللي بتفاعل فيه في المدونه"

    ردحذف
  4. بدي الباس انا توي بدخل المدونة ومابعرف بعض الأشياء عن الباس ذا لهيك ممكن مساعدة

    ردحذف
  5. ممكن الباس ؟ ابي اتابع و اعلق .. بس ما راح تلقين لي ردود لاني ما قريت شيء لسه وصعب اعلق بدون ما اعرف المانجا
    ما ابي اشكر شكر بارد ابي فعلا اشكر وانا عارفه وش قريت و راح تشوفين تفاعلي

    ردحذف
  6. ممكن باس انا توي داخلة المدونة

    ردحذف
  7. انعندي البرنامج اثاني جلسات مو استقرم

    وراسلين عليه


    bleach.aaa33@gmail.com

    ردحذف
    الردود
    1. ع الانيستا ما بستخدم غير برنامج
      + ما ارسل ع الايميل

      حذف
    2. كان قصدي برنامج hangouts

      حذف
  8. ممكن الباس !!! رجااء

    ردحذف
  9. ابي الباس لوسمحتي

    ردحذف
  10. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  11. nage7104@gmail.com هذا حسابي ممكن ترسلين الباس علية

    ردحذف
  12. ابي الباس حببينننننننن

    ردحذف
  13. مو مكن الباس الاول انا حنفتو لما سكرت المدونة الوله و ليوم شفت هي بس لا هيك مومكن الباس لو سمحتي

    ردحذف
  14. شو هد الانيستاا ما بعرفو

    ردحذف
  15. الردود
    1. ما ارسل ع البريد
      اما الانيستا و hangouts

      حذف
  16. انا عندي البرنامج ثاني عنديhangouts كذا عطيكي ايميلي راسلني بليز ايميلي فوق بليتش اسموه

    ردحذف
  17. ممكن الباسورد بليز

    ردحذف
  18. هذا ايميلي راسليني على (saaad7725@gmail.com)hangouts

    ردحذف
  19. اذا كنت فاهمة غلط فهميني

    ردحذف
  20. الردود
    1. قلتلك ع الانيستا او hangouts
      ما ارسل ع الايميل

      حذف
  21. ايميل عشان برنامجhangouts خوذي ايملي كتبه في البحث وراسلين او عطين ايميلك ارسلك

    ردحذف
  22. الباس بليييييييييز

    ردحذف
  23. الردود
    1. ع الانيستا لرابط موجود فوق

      حذف
  24. طيب ايش هوا الانستا تبعك؟

    ردحذف
  25. ممكن الباس...وكيف الاقي صفحتك ع الانيستا ...شو الاسم ولله ماعم اعرف هفف😢😢

    ردحذف
    الردود
    1. ع الانيستا الرابط موجود فوق

      حذف
  26. طيب انا حاطه الايميل فوق عشان hangouts

    ردحذف
    الردود
    1. انتِ ما عم تعرفي شو بدي
      اسهل شي الك
      اعملي حساب انيستاا وكلميني

      حذف
  27. الردود
    1. ع الانيستا لرابط موجود فوق

      حذف
  28. ممكن الباس من فضلك
    aladodo17@gmail.com

    ردحذف
  29. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  30. كيف اعرف اني متابعة المدونة

    ردحذف
  31. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  32. ممكن الباس 😇
    انا توني جديده وابي الباس 😊

    ردحذف
  33. كيف بقدر احصل على الباس

    ردحذف
    الردود
    1. ع الانيستا
      رابط الحساب لفوق

      حذف
  34. اكلمج على الانستا صح

    ردحذف
  35. واخيرا وجدت مدونتكم 😢😢😢انحذفت المدونه ظننت انكم رحتو خلاص لكن وجدتها اخيرا اتمنى ترسلون الباس💎

    ردحذف
  36. واخيرا وجدت مدونتكم 😢😢😢انحذفت المدونه ظننت انكم رحتو خلاص لكن وجدتها اخيرا اتمنى ترسلون الباس💎

    ردحذف
  37. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  38. اديني ايميلك في hangouts لو سمحتي ؟

    ردحذف
  39. انا خلاصت القسم لاولى من المانجا
    لو سمحتى ابي الباس الثاني

    ردحذف
  40. ابي الباس انا جديده هنا 😊💘

    ردحذف
  41. ممكن البأس انا اول مره ادخل عندك بتمني ترسلي البأس بسرع بدّي اتفرج

    ردحذف
  42. يحلوة ماتردين على النستا لية؟

    ردحذف
  43. وانا كمان كلمتكوما رديتي

    ردحذف
    الردود
    1. ع الانيستاا
      الرابط فوق
      saya.ops

      حذف
  44. الردود
    1. ع الانيستاا
      الرابط فوق
      saya.ops

      حذف
  45. الردود
    1. ع الانيستاا
      الرابط فوق
      saya.ops

      حذف
  46. الردود
    1. ع الانيستاا
      الرابط فوق
      saya.ops

      حذف
  47. الردود
    1. ع الانيستاا
      الرابط فوق
      saya.ops

      حذف
  48. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  49. الردود
    1. ع الانيستاا
      الرابط فوق
      saya.ops

      حذف
  50. الردود
    1. ع الانيستاا
      الرابط فوق
      saya.ops

      حذف
  51. ممكن تعطني بريدك مشان اتواصل معك في hangouts ارجوك

    ردحذف
    الردود
    1. ع الانيستاا
      الرابط فوق
      saya.ops

      حذف
  52. انا رسلتلك على الhangouts

    ردحذف
    الردود
    1. ع الانيستاا
      الرابط فوق
      saya.ops

      حذف
  53. سايا بليز بدي الباس وهذا اسمي على الانستا gfr3356

    ردحذف
    الردود
    1. ع الانيستاا
      الرابط فوق
      saya.ops

      حذف
  54. الردود
    1. ع الانيستاا
      الرابط فوق
      saya.ops

      حذف
  55. كيف اتواصل معك الانستا مايفتح حقك

    ردحذف
  56. اريد الباس بلييييييييييزززز :( الانستا حقتك مو موجود

    ردحذف
    الردود
    1. ع الانيستاا
      الرابط فوق
      saya.ops

      حذف
  57. مرحبا،
    بلييييز بدي الباس الانستا تبعك مو موجود 💔☹️

    ردحذف
    الردود
    1. ع الانيستاا
      الرابط فوق
      saya.ops

      حذف
  58. ممكن تحت رابط او تقلي اسمك علي hangouts لان في كثير اسمهم مانجا ياوي

    ردحذف
  59. سايا ممكن البأس؟؟؟هذا حسابي بانسيتا do3a radh

    ردحذف
    الردود
    1. ابعتيلي رسالة ع الانيستاا
      الحساب saya.ops

      حذف
  60. ممكن الباس من فضلك
    aladodo17@gmail.com

    ردحذف
  61. ممكن البااس يا ادميين بلليز انا ما عندي انستغراام

    ردحذف
  62. مرحباً أنا مابعرف أستخدم برنامج الانستغرام إمليح بس عملت متابعة ليك وإسمي اللوتس الأبيض بس ماعرفت كيف أرسلك على البرناامج فأرجوا منك مراسلتي وإرسال كل الباس إلى وللعلم أنا كنت نتوقفة عن المتابعة لمدة طويلة والآن عدت.

    ردحذف
    الردود
    1. ع الانيستا تعلمي ريقة ارسال رسالة ع الخاص
      من اليوتيوب

      حذف
  63. مرحباً أنا مابعرف أستخدم برنامج الانستغرام إمليح بس عملت متابعة ليك وإسمي اللوتس الأبيض بس ماعرفت كيف أرسلك على البرناامج فأرجوا منك مراسلتي وإرسال كل الباس إلى وللعلم أنا كنت نتوقفة عن المتابعة لمدة طويلة والآن عدت.

    ردحذف
  64. ماعندي انستا وكيف اعمل لك كومنتات ع مدونتك ولايكات لانو اريد الباس

    ردحذف
  65. ممكن الباسود بلييز☺️

    ردحذف
  66. ممكن الباس بليييييز

    ردحذف
  67. راسلتك ع الانستا بس م اعطيتني الباس بليييييز ابي الباس

    ردحذف
  68. تكفى اعطيني الباس

    ردحذف
  69. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  70. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  71. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  72. سلام انا اللي بالأنستا عطيني الباس بالخاص تمام؟

    ردحذف
  73. بلييز الباسوورد بعتلك بالانستا

    ردحذف
  74. ممكن الباس انا الي في الانستغرام

    ردحذف
  75. انا الي في الانستا ممكن الباس

    ردحذف
  76. الباس لو سمحت الرابع

    ردحذف
  77. مرحبا سبق وطلبت الباس امس لكن لم اتلقى رد

    ردحذف
  78. مرحبا سبق وطلبت الباس امس لكن لم اتلقى رد

    ردحذف
  79. مممكن الباس لو سمحت

    ردحذف
  80. كيف اسوي
    متابعه للمدونه 😮

    ردحذف
  81. ممكن الباس لو سمحتوا...راسلتها على الانستا لكن عندها امتحانات يعني ممكن تطول

    ردحذف