الفصل الخامس رواية حارس الكنيسة


سلام مينا كيف الحال؟
الرواية منقول للكاتبة The _Damn


معلومات 

الاسم بالعربي :: حارس الكنيسة 
الاسم بالانجليزي :: the church guard
التصنيف :: مصاص دماء \ غموض \ اكشن \ حب\خيال
 الحالة :: مستمرة 
نبذه عن الرواية :: حارس الكنيسه/ثيماتوس † خارج لانتقم من البشر جميعا 
وحتى انت ريكس ان اضطر الامر لقتلك فسأفعل ذلك ~ „

الفصل 



 † ch : 05 †



- علاقه متذبذبه -


مرت مده وريكس يقوم بزياره ثيماتوس سرا وكل مره يؤذيه اما ان يقوم بامتصاص
دمه او يزعجه بكلامه المزعج ،
رغم ان ريكس يقوم باحضار طعامه له واحيانا يحضر ملابس له ويساعده بغسل
ملابسه ، بينما ثيماتوس لايقوم سوا بازعاجه والسخريه منه ، فمثلا يقوم برمي
رؤوس الجماجم نحوه ليفزعه او يجبره على ينضف مكانه ، بينما ريكس لايقوم سوا
بالتذمر ، هو ليس مجبرا للذهاب لكنه يذهب كلما اشتاق له وهو لايعلم لم
يشتاق له اصلا !!

هو فقط لايعلم انه يشعر بالانجذاب والاهتمام نحوه رغم كونه يعلم بانه لن
يحبه بكل تاكيد ، كيف يقع مصاص دماء بحب انسان ، بالاخص بان ثيماتوس يمقت
شئ اسمه البشر

،،

(لما جئت؟) تكلم ثيماتوس موجها كلامه لريكس الذي يحمل الحقيبه ذاتها (مالذي
احضرته هذه المره ) تكلم بسخريه
(احضرت لك بعض الطعام ) جلس حيث كان ثيماتوس جالسا (من قال باني اود تناول
الطعام ؟) قال وتنهد ريكس (انضر لنفسك تحتاج للطعام اكثر مني بالفعل لقد
اصبحت انحل منذ اول مره التقيتك بها) تكلم ثيماتوس ..
(هذا بفضلك ) تكلم ريكس وابتسم ببرائه (لاتحضر لي شئ بعد اليوم انا اتدبر
امري جيدا ريكس ) تكلم بحده فسكت ريكس لانه ارتعد قليلا بسبب نضرات الاخر
له (ح حسنا ، ساغادر الان ) تكلم وحمل الحقيبه (انتضر) صرخ ثيماتوس وتوقف
الاخر (احضر الطعام اشعر بالجوع) قال وابتسم بابتسامه جانبيه رافعا حاجبه
الايسر

"هل يسخر مني ، تعال اذهب ضع امل خذ" تمتم داخله وهو غاضب ، قهقه ثيماتوس
(لم هذا الوجه القبيح ريكس )
تلاشت تعابير وجهه واكتفى ريكس بالصمت ، وضع الطعام امامه وابتعد خطوتين
للخلف (سأغادر ) تكلم مجددا (ابقى) تكلم بجديه وهو ينضر للطعام ويفتح
الاكياس ليخرج الطعام وفعل ، نضر ريكس نحوه وتحرك خطوتين اخرى لكن هذه
المره نحوه ، جلس امام ثيماتوس وقال (ماذا الان !!) حدق ثيماتوس بعيناه
طويلا ..
(ريكس لاتتجرء على مخالفه كلامي لاني لااهتم اي كنت حتى لو كنت والدي ،
صدقني اقتلك ببرود وامضي كان شئ لم يكن ) ابتلع ريكس من كلام ثيماتوس الذي
بدا يبتسم ب شر

(ساعود للملجئ ثيماتوس لا اريد ان التقي بك في الوقت الحالي ) قال وانكمش
بخوف خشيه ان يصرخ عليه الاخر (هل هذا امر؟) سئل ثيماتوس باستفزاز ونفى
ريكس براسه (لو سمحت ) تكلم مجددا وابتسم الاخر
(مكانك ليس هنا ريكس ) تكلم وعاد للاكل ونضر ريكس نحوه باستفهام (غادر )
تكلم ثيماتوس ووقف ريكس وركض للخارج
"لم ايقضته لوكنت اعلم بانه بهذا اللؤم ماكنت ساحضر الى هنا ، والمصيبه ان
لديه رابطه تخصني ! لم لدينا نفس الوشم ؟ هل ساعيش معه داخل هذا الحطام ؟
لن افعل انا فقط سأنساه " تكلم مع نفسه وخرج من الكنيسه ..


~~~



في مكان اخر ~

تجلس على كرسي في مكان مضلم قليلا تتكلم مع احدهم بصدمه (تعني بان الفيكتور
هو ريكس )
تكلمت المديره وهي تنضر نحو الاشخاص العشره الجالسين معها على منضده
مستديره فهي تعلم بان الفيكتور هو ريكس (انتي تعلمين بان الفكتور سيكون
خطرا علينا ما ان انتمى لفصيله مصاصي الدماء , لن يسكتو عما حصل قبل عده
قرون ) تكلم احد الحراس (ماذا عن حارس الكنيسه ثيماتوس ) تكلمت بقلق
(حتى الان متشبهين بجثته هناك ، تم قتله منذ مده طويله ، لايشكل خطرا كولفا
ولم يجرء احد على الذهاب كذلك للاسف ) اكمل وسئلت (استطعتم الذهاب مجددا ؟)
سئلت وجائها رد سريع (لا)


(كولفا سنتبنى الفتى من عندك لنحضره للتعلم عندنا ، نعلم كيف سيتم تدريبه
للحفاض على ولائه لخدمه البشر بقوته )
تكلم المدعو ايس وهمهمت (لم يكتشف ريكس قواه حتى الان ) تكلمت ورد احدهم
(كيف علمتي!) هزت كتفها بعدم اهتمام (طالبي واعرف كل مايفعله طلابي بالطبع
!) تكلمت بثقه فأومئ احدهم (سنأتي بعد فتره لتبني الفيكتور قبل بلوغه !)
تكلم ايس واومئت المديره
(سانتضر مجيئكم بفارغ الصبر ) تكلمت واقفه لتقطع طريقها للخروج (حافضي عليه
ريثما سناتي لاخذه) تكلم اثناء خروجها فأومئت


~~~


( لم تشاجرت معه ولم قلت له باني لااود رؤيته) تكلم ريكس متندما على
مااسمعه لثيماتوس ،
نضر لجانبه الايمن ودفع شعره الهواء بينما هو متمدد على سطح الملجئ (ساذهب
لاراه ، لايهمني ان كنت غاضبا ام لا) تكلم وعبس (لكنه سيقسو علي مجددا ،
اوه دمت انا هو فيكتور فعليه ان يقدم الاحترام ،وبالتكلم عن هذا انا بالفعل
لم اكتشف من انا ) سحب يداه من تحت راسه بعدما تشبع من رؤيه الغيوم في
السماء وهو يبتسم بقلق .. وقف ونفض جسده من الغبار وتحرك عائدا للداخل..


~~~

في اليوم التالي ~

بعد انتهاء الدروس هرب ريكس كالعاده ذاهبا للكنيسه هناك ، فتح الباب الكبير
ودخل ، لم يكن يحمل شئ معه ، اندهش لرؤيه المكان فارغ هو بالعاده يجد
ثيماتوس جالسا على عتبه مسرح الكنيسه ، تحرك للداخل حيث المكتبه ولم يعثر
عليه ، اتجه نحو الغرفه التي يسكنها ثيماتوس ولم يحصل عليه ، قطب حاجباه
وشعر بالضيق !!

(ثيماتووسس) صرخ ريكس وتردد صوته صداً بقوه داخل الكنيسه ،
دخل الهواء بهدوء دافعا خصل شعره (ثيماتوس رحلت؟) سئل وهو ينضر لداخل احد
الغرف المحطمه ، حدق بالداخل وشعر باحد يمسك بيداه من الخلف بيد ويغمض
عيناه بيد واحده واسقطه ارضا على بطنه (لااا اتركني) صرخ ريكس وسمع صوت
قهقهه مألوفه (لاتريد رؤيه ثيماتوس مجددا اذا لم عدت؟) تكلم بصوت مبحوح غليض
(ابعد يداك عن عيناي ثيماتوس واتركني) صرخ بقهر وضحك الاخر بصوت عال قليلا
(اتعلم انت تشبه الدمى كثيرا والدمى صنعت للعب كما تعلم)

قهقه مجددا وضهرت بحه في صوته (اتركني حالا) صرخ مجددا واصدر الاخر صوتا
بفمه يعني - لا -
(اتعلم ربما الخروج وحدك قد يؤدي بك الى خطر ) تكلم واضعا فمه قرب اذن ريكس
وهمس (يؤذونك، انت تعلم مااقصد ايها الشقي ) قام بوضع فمه على رقبه ريكس
وهو يتحسسها ببطئ (هيه هلا ابعدت يديك وكففت عن .. ااه ) لم يكمل كلامه لان
الاخر قد عض اذنه بخفه ، سكت واصبح نفسه ثقيلا

( يبدو ان الامر اعجبك) قال بخفه وسخريه (ابتعد ابتعد ثيماتوس اللعنه عليك
) صرخ ريكس وابعد الاخر يداه عن عينا ريكس ولايزال ممسكا بكفيه من الخلف
وجالسا على ضهره (حاول ان تقوم وان قمت سانفذ لك ماتريد ) تكلم ثيماتوس
وزفر ريكس (استسلم لااريد شئ منك فقط اتركني)
تكلم بيئس وترك ثيماتوس يداه وقام من على ضهره (لم جئت؟) سئل ككل مره يرى
ريكس بها في داخل الكنيسه (لااعلم جئت فحسب ) تكلم وطأطأ راسه فابتسم الاخر
ابتسامه جانبيه ورفع حاجبه الايسر (لرؤيتي بالتاكيد) تكلم وضل ريكس صامتا
(هل انت ابكم ، لم لاتتكلم) قطع جملته ب(ربما نعم) فاومئ ثيماتوس ..


..
~~~


جلسا كلاهما على مسرح الكنيسه ، يكلم ريكس ثيماتوس عن اصدقائه وحياته
والاخر لايكف عن التحرش به ، واحيانا يقوم بشد شعره بحجه ان شعرك لايعجبني
، يتوقف ريكس عن الكلام ويكمل ثيماتوس بدلا عنه ،
اصبح لديه معرفه قليله عن ماهيته و كيفيه السيطره على قواه التي منها
استطاع ايقاض ثيماتوس لااراديا ، تكلما كثيرا حتى حل الضلام فشهق ريكس (لقد
تاخررررررررت)

تكلم بفزع والاخر ينضر له ولشكله الفوضوي (احسنت) تكلم وسكت وهز راسه بتملل
ووضع يده على فمه وتثائب
(ساذهب ثيماتو اراك لاحقا ) تكلم بسرعه وركض فصرخ ثيماتوس (توقف !) نضر
ريكس نحوه بقلق (ربما تتعرض للخطر ساوصلك) قال واندهش الاخر(ستخرج من
الكنيسه؟) قال واومئ الاخر (بالنهايه ساتركها وعندما يحين موعد استلامي
للحكم سابني مملكتي عليها ) صمت واومئ ريكس فاكمل ثمماتوس (وساخرج للانتقام
من البشر جميعا ، وحتى انت ريكس ان اضطر الامر لقتلك فسأفعل ذلك ، فيما ان
وقفت ضدي) نضر بعيناه بعمق في عينا ريكس الذي ابتلع بخوف (هيا لنتحرك) قال
وامسك بيد ريكس الذي بدا تائها بسبب كلام ثيماتوس لكنه ضل صامتا فحسب


~~~


وصل ريكس ذلك اليوم بسلامه للملجئ دون علم الاداره لكن الشخص الذي ضل
يستفسر بقوه هو ابرام ،
تجاهل كل اعذار ريكس لكن ريكس لم يخبره الحقيقه بالتاكيد ، رغم كون ابرام
بارد المشاعر تجاه الاخرين ولايبتسم ابدا الا انه دائم الخوف على ريكس
واصدقاءه المقربين ، ابرام مجتهد كثيرا يقضي وقته بالدراسه و الاطلاع
ودائما مايكون في المكتبه ،
لم ينتبه خلال الايام المنصرمه من مغادرة ريكس من الملجئ واكتشف اليوم بان
ريكس كان مختفي ، لحسن الحض عاد قبل ان يبلغ ابرام عن فقدان ريكس



وكانهم سيهتمون ، المنشئين لايهتمون كثيرا في الطلاب واطعمتهم وصحتهم وحتى
ملابسهم ، يدرسون ليتخرجون ليكبرون وتاكل عمرهم السنين حتى يموتون!! ،
الملجئ بعيد عن المدن كثيرا بعدة اميال والحياه هنا اشبه بمعدومه هم
لايهتمون حتى بان اختفى احدهم.
لايهتمون بمن يتنمر على الاخر وغيرها "هو كالسجن تماما" يتم التدريس فيه
والتعلم فيه وكل شئ يخص الطلاب داخل هذا الملجئ الطعام وغيره كله يحصلون
عليه من الجزيرة التي هم فيها!!

يتم احضار الاطفال لهذا الملجئ سنويا بعدد 10 او اكثر او اقل بقليل ، لااحد
يعلم بوجود هذا الملجئ!!
ريكس نشئ هنا مذ وفاه والدته اثناء ولادته ، لايعرف عن العائله شئ ، يتم
التنمر عليه بشكل يومي لكن ابرام يقوم بحمايته من التنمر لذا ريكس كثيرا
مايتواجد معه ، فيكي اكثر شخص يتعرض له ، تقوم الاداره بمعاقبه من يتنمر
على ريكس دون غيره وهو لايعلم لم وكيف !!


~~~

مرت مدة مذ لقاء ريكس بثيماتوس ، ريكس اصبح دائما مايفكر به ويصبح قليل
الكلام مع اصدقاءه ، اصبحت علاقته به متذبذبه بين الحب والكراهيه!
ثيماتوس يؤذيه كثيرا ويتمنر عليه بالعاده او يتحرش به هذا الامر يغيض ريكس
ويجعله يمقت من امامه ، لكنه بناحيه اخرى قلبه يحبه ودائما ما يامره للذهاب
الى هناك لرؤيته!!

- ~~~

(يا اللهي هذا انت ؟) تكلم ثيماتوس بصدمه وابتسم الاخر (كما توقعت ثيماتوس
ذلك الاخرق قد ايقضك ) تكلم ببرود
(الم ترد ان استيقض؟) سئل ثيماتوس ورفع حاجبه (بصراحه لا ، لانك قمت بقتل
عدد هائل من البشر خلال القرن المنصرم ) تمتم وتلاشت ابتسامه ثيماتوس وتقدم
نحوه (الفيكتور خاصتي! ) تكلم ثيماتوس شادا باسنانه بقسوه وهو ينضر للشخص
الذي امامه (لوعلم الحراس بانه الفيكتور سيحررون قوته ضدك ،
لحسن حضك ان ريكس يفكر بك كثيرا ، لااعلم من اي ناحيه ولكن لو علم الحراس
سياخذونه للقتال ضدك ويزرعون به الكراهيه ) قال وغضب ثيماتوس

(انتهى امرك! ريڤن) تكلم ثيماتوس ..




*يتــــبع... *

تنبيه : لا احلل نقل اي شيء من المدونة لاي مكان سواء موقع ثاني او واتباد او مدونة ثانية
Facebook
Google
Twitter
8
ياوي مانجا
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات فيس بوك

8 التعليقات:


  1. البارت رووووعه روووعه بالرغم انه قصير شوي
    العلاقة بين ريكس وثيماتوس صراحه جميلة
    رغم ان ثيماتوس يستمر بمضايقة ريكس الا ان ريكس دايما يروح لعنده
    ثيماتوس تصرفاته بارده ومزعجه لريكس
    ريكس صار دايما يحضر الطعام لثيماتوس وصار نحيل كثير
    ثيماتوس ملاحظ نحف ريكس مختلف عن اول لقاء لهم
    لم هذا الوجه القبيح ريكس>> ههههههههه ثيماتوس كأنه عرف ليش ريكس متضايق
    كلام ثيماتوس اغلبه فيه خوف ورعب لريكس
    زي مثلاً << ريكس لا تتجرء على مخالفة كلامي لأني لا اهتم اي كنت حتى لو كنت والدي صدقني أقتلك ببرود وأمضي كان شيئاً لم يكن >> صراحه كلامه يخوف
    احس ريكس انه بأمان عند ثيماتوس أفضل من الي يبون يأخذونه
    ريكس لحد الان ما يعرف قواه كيف او كيف يخليها تستيقظ
    يا ترى هل بيسمح ريكس لهذوك الأشخاص يأخذونه او ثيماتوس بيساعده
    المديره كريهه لما قالت سأنتظر مجيئكم بفارغ الصبر>> مو قاعد على عينك
    ريكس رغم انه قال لثيماتوس انه ماعاد يريد رؤيته ثاني مره الا انه ضَل يشعر بالذنب
    ورغم كذه رجع للكنيست عشان يشوفه
    احيان ريكس يمقت ويكره ثيماتوس وأحيان قلبه يحبه ويشتاق له
    ايش هي مشاعر ثيماتوس تجاه ريكس
    معقوله يكون يحبه بس يخفي عنه او ايش
    تصرفات ثيماتوس رغم انها مزعجه لكن صراحه حلووه🙈
    مين ريڤن الي قابل ثيماتوس هل هو حليف لثيماتوس ولا ايش
    الأحداث جمييلة جداً وحماسية
    وخاصة بعد ما أتحرك البشر ويحاولون يأخذون ريكس ويستفيدون من قوته رح تبدأ الأحداث اثارة
    _________
    ششكككررررراً كثيييييرررر ع البارت
    ربي يسعدك حبيبتي💗💗

    ردحذف
  2. واااااه حبببببيت البارت مليئ ببعض الغموض
    بس البارتات ذي الروايه قصييره جدا
    هل هاذي علاقه حب ام كراهييه هاذا مايفكر فيه ريكس طول اليوم
    لان كل مايبي يروح اليوم الثاني يلقى نفسو رايح لها
    مع كل المضايقات والاذى الجسدي من ثيماتوس بس
    مازال يروح له لا يعلم ماهو السبب
    غريبه مع انو قرى عن الفكتوري وانو يجيب يكوون ملاصق لثيماتوس
    يمه طلع عندو قووووه»»بدت تحلى الروايه اكثر واكثرر
    كل ما راح له اووول سؤال««لما جئت؟؟!
    كالعاده لجلب الطعام والملبس
    يمه خفت لما ريكس قال
    سأعود للملجئ ولا اريد ان التقي بك
    (هل هاذا امر))قمط ريكس
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هيبه ثيماتوس هههههه
    لاااا ي رب ما ياخذوووو ما ابغى يفترق
    ثيماتوس خايف ع ريكس ويعرف انو مايقدر يعيش من دونو بس
    يعاملو كذا!!!السبب مجهوول
    والدليل انو يخاف ويحرص عليه لما قال انو
    خطر ترجع في الوقت ذا وقال حيرافقو

    بجد حبببببيت الشابتر مع انو قصصير

    ثااانك للمجهوووووووود
    متحمسه حيل للجاي

    ردحذف
  3. تتف اف ليه ماتصيير الي معي اكتب تعليق طويل عريض وينمسح اف اف 💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔
    المهم
    شكرا حياتي ع التنزيل يسعدك وبي وهالروايه صراحه احداث خاطفه قلبي بسبب لطافته والاحداث البطيئه ااي ترد الروح ابدعت هالكاتبه صراحه لكن ماندري عن الاخداث الجايه هل هي بتظل ع هدواها ولابتكون مثل القنبله المؤقته دام اكتشفنا ان الفكتور يكون ضد مصاص الدماء وهل العالم بيسلم من هالخرب ولابتصير احداث تخوف والخياه الهادئه الي عاشها ريكس راح تتلاشئ واصدقائه يختفون! ؟؟😳😳
    الاحداق كمية لطاافه فيهااا..
    عاد مرت مده طويله ع لقائات ثيماتوس وريكس ببعض
    ومتيكف ثيماتوس عن مضايقك ريكس ي يمص دمه او يتحرش فيه ولايخليه ينظف المكان الي جالس فيه 💔
    وخليه يساعده بغسيل الملابس ويجب له ملابس جديده زينه زيناه ماراخ يلقئ ثيمانوس هالحنان الحقيقي الي يطلعرمن ريكس 💔💔
    ولما جاء ريكس ويساله ثيماتوس لما جئت وكالعاده الحقيبه المعتاده معه
    وفيها طعام وملابس 😍😍
    ‘‘لقد جلبت لك الطعام ‘انا لااريده ومن ثم انت
    الذي تختاجه فقد اصبحت انحف منذو لقاءنا 😳😍
    ‘‘ولما قال ريكس هذا بفضلك ويبتسم ببرائه 😂😂
    عاد ثيمانوس صرخ ويقول انه مايحتاج هالطعام ولما جاء يروح ريكس
    قال تعال اريد الطعام فاانا جائع 😳😳💔
    صدقوني يستهبل جااس يلعب الضعيف ريكس وريكس ماغير ينقهر منه 😂😂😂
    ولما جلس ريكس بتذمر خذ وثمياتوس يضحك عليه بعدين ناظر بعيون ريكس بتمعون 😳😳
    ‘‘ماذا تريد الان!! ؟
    لاتتجراء ع عصيان اوامري فحتئ لو كنت والدي ساقتلك ببرود 😳😳😳
    يمه وش فيه كذا عصبي وجدي احس كلامه منجد جالس يق‘له 😭😭💔
    عاز ريكس خاف وقال ساعود للملجئ وساخذ فتره لن التقي فيك مجددا 😳😳
    ‘‘هل هذا امر!! يبي مشاكل هالثيماتوس 😂😂💔
    لو سمحت‘‘حسنا 😭💔
    عاد رجع ريكس وهو خايف ويفكر بكلام ثيماتوس هذا 💔
    يمه يمه عرفوا ان ريكس هو الفكتور يبون ياخذونه ويربونه كيف يخلي قوته ضد المصاصين 😳😳
    قلت لكم بدت العاصفه تطلع اكيد راح يدري ثيماتوس وتصير مواقف تخوف 😭😭💔
    ولما كان ريكس فوق السطح ويفكر ليه قال هالكلام لثيمماتوس يبي يلتقي فيه باي طريقه 😂😂
    مايدري ليه يبي يشوفه وهو شاغل باله الرسم الي ع بطنه والي عند ثيماتوس مثله ووش هو الفكتور!! 😍
    وهنا قرر اخيرا يرجع ويروح عند ثيماتوس وبالفعل صار ف الكنيسه 💔😂
    ولما دخل ومالقئ ثيماتوس ع المسرحن كالعاده بدا ينادي بصوت عالي 💔
    هل رحلت ثيماتوس عاد جات يدين وغطت عيون ريكس
    طبعا انا ع بالي ثيماتوس اختفئ بسبب كلام ريكس بس ي جبل مايهزك ريح 😂😂😂
    وجلس فوق ظهر ريكس ويساله اذا جاء عشان يشوفه 😂
    ولما قرب وعض اذن ريكس ويبتسم ويق‘ل هل اعحبك؟؟😂
    بسبب تاوه ريكس ‘‘يعني بالله عليك تعض شحمة اظنه وماتبيه يتاوه 😂😂😂
    ولما تحدا ريكس اذا قدر يبعده عنه راح ينفذ له الي يبي 😂
    لا لا ماينفع شوف فرق الجسم بينك انت وياه بعدين تحدا
    عاد لما جلسوا ع المسرخ وريكس يسولف له ع اصدقائه وعن الملجئ
    وثيماتوس ماغير يتحرش ف ريكس ويشد شعره بحجة انه مو عاجبه
    ‘‘ي رباااه تصرفاته طفووليهه وتقهررر بنفس الوقت 😂😂😂
    ولما تاخر ريكس عن الملجئ وقال بيرجع وقال ثيماتوس انه راح يوصله 😍
    ‘‘ي زين الي يهتمون بس مو مبيينين كيوت كيوت 😂😂
    ولما ساله ريكس اذا يطلع من الكنيسه وقال يوم ما ساخرج وسابني قلعتي ف‘قها وسانتقم من البشر حتئ انت ريكس 😭😭😭😭😭
    يمااه احسه يقول هالكلام وهو جدي ومابيترجع بخرف ‘احد من الي قاله الله يتسر=😭😭
    عاد رجع ريكس للمجلئ وجلس ابرام يساله عن مكانه وطبعارمحد يهتم غير ابرام ي زينه زيناه 😍😍😍😂😭

    ردحذف
  4. وواوو صارحة فظيعة هالرواية مو طبيعي ادي حلوة وبتفوت بالجو
    اريقاتو سايا تان على هالبارت متشوق ومليئ بالاحداث ومواقف معبرة
    الاحداث بالبداية ريكس ظاهر غارق بحب ثيماتوس الفاتن
    من روحاتو وجياتو الكتيرة على الكنسية وتحمل لمزحات القاسية
    وثيماتوس سئلو ليش اجيت ريكس طيوب قلو احضرت لك الطعام
    رد عليه انا لااريدة انت اللذي تحتاجه فقد اصبحت انحف ....قول لحالك ثيماتوس مصيت خيروللصبي
    وريكس مسكين قلو بفضلك عصب ثيماتو ووقلو انو مابدو الاكل
    ولما اجا ريكس ليروح رجع قلو تعال صار بد الاكل ....
    عملو انفصام شخصية لريكس ماعد عرف يروح ولا يجي ههههههههه
    عند عم يلعب فيه كانو لعبتو واعد ياكل وهو عم يطلع بريكس ويفكر
    وعم يحذرو من عصيانو لاوامرو وقت قلو حتى لو كنت والدي ساقتلك
    يالطيف شو بيكره البشر اهئ اهئ لي اذا ضل هيك رح يجننا ليحب ريكس
    من اسلوبو ريكس صابتو فوبيا وقرر ينفد بريشو والو لن اراك
    ثيماتوس مابدو يجبا البر هل هذا امر... اووف شو بدك يعني جلوس عاقل

    بالملجئ قلبي حسن حقيرين وعم يستغلو ريكس بكونو فكتور
    بس مين كان مع مديرة وو قصتن ووبدن يتبنوى قبل ماتفيق قواه
    طيب لحظة شوي قواه لريكس ممكن يستخدا البشر وبمباي ولا بس للبمباي
    وريكس غافل عن اللي عم يخططولو وعم يفمر ثيماتوس
    مرة تانية رجع للكنسية واعد يناديلو وماحس ولا دري الا بحدا عم يمسك بقوة ويغطيلو عيون
    واعد عليه.. قلت اكيد مزحة من مزاحات ثيماتوس
    ولزق فيه وعض ادن ريكس واعد يتاوه ويسئلو هل اعجبك
    يعني هاد سوال عم تعضلو ادنو وبدك ياه مايتوه وينثار
    واعد يتغالظ عليه رحمت ريكس كيف بدو يقوم وفوقو هالجبل
    واعدو يحكو على مدبح قصص رفات ريكس وحياتو بالملجئ
    وثيماتوس عم يشد بشعر هالمعتمر ريكس بعدين لما وصولو
    على ملجئ حسيهتو كمان هو مهتم شوي بريكس
    بس لما قلو عندما يحين موعد استلامي الحكم سابني مملكتي عليها
    وساخرج لانتقم من البشر جميعا وحتى انت ريكس اذا اضطر الامر لقتلك
    فسافعل ذلك فيما انت وقفت ضدي ........
    يخربيتو ثيماتوس رعبني الي ماعم يمزح ابدااا بكلامو يمااا
    رحمت ريكس على الايا السودة الجايتو الله يستر
    ابرام كان عم يدور عليه منيح اللي وصل قبل مايبلغ مديرة عن اختفائو
    بالكنسية مين بيكون ريفن حتى قلو ذلك الاخرق ورد ثيماتوس غاضب
    فيكتور خاصتي وبعدا ثيماتوس قلو انتى امرك
    حماسسسسس متوقة لشوف و رح يصير بالكنسية بين هالتنين
    مرة اخيرة تسلم ايدك سايا تشان
    فايتووووو



    ردحذف
  5. ثيماتوس وش فيه كذا يقهر وجع
    مسكين ريكس يجي ويعطيه اكل وهذا ما يقدر
    ويخرع فيه ويهدده ساقتلك لو وقفت في طريقي
    مين ريفين ؟؟ احسه يعرف ريكس
    شخصيا ولا كيف عرف انه قريب مرره من ثيماتوس
    احس حتصير خحرب بين البشر و مصاصين الدماء
    قريب بس هل ريكس حيصير مع او ضد ثيماتوس ؟؟

    ردحذف
  6. كان ريكس دائم التردد على ثيماتوس رغم انو ثيماتوس يسى ل ريكس
    سواء بالكلام والا بالمعامله
    لكن ريكس يحس بقوة انجذاب نحو ثيماتوس وهذه القوه غريبه لايستطع التحكم فيها
    كل مايوعد ريكس نفسه انو مراح يذهب للمنيسه يلتقي بثيماتوس لكن بالاخير يغير رأيه
    لما حاول ريكس المغادره ثيماتوس صرخ فيه قف

    ريكس حس بالخوف لكن ثيماتوس قاله سأوصلك ربما تتعرض للخطر....ياقلبي
    ريكس اندهش ستخرج من الكنيسه
    رد ثيماتوس ساخرج منها يوما ما وسإبني مملكتي عليها ساقتل البشر وحتى انت سأقتلك ان وقفت ضدي

    ريكس حس بالخوف الشديد من كلام ثيماتوس
    ابرام بدء يشعر بغياب ريكس عن الملجأ
    لكن للان ماخبر الاداره بغياب ريكس

    يقهر حال الاطفال في الملجأ لانو ماحدا مهتم فيهم
    ظهر شخص جديد وشخصيه جديده وهو ريڤن
    ريڤن يعرف ثيماتوس وكان خائب الامل لما شاف ثيماتوس مستيقظ

    صدم ثيماتوس لما سمع كلام ريڤن لذلك حذره وقاله الفكتور خاصتي

    ريڤن حذر ثيماتوس انو لو علموا الحراس عن ريكس راح يجندو قوته ضد ثيماتوس

    الفصل رائع والاحداث جديده
    مشكوره على تعبك وجهدك سايا تشان

    ردحذف
  7. مع ان ريكس هو الفكتور الخاص ب ثيماتوس 😿
    الى ان ثيماتوس مستعد يقتل ركس بسبب انتقامه من البشر و ركس بشري 😭💔
    ركس صار ما يعرف يمشي ورا عقله الي يكره ثيماتوس و تصرفاته و تنمره عليه 😿
    او يمشي ورا قلبه الي يحب و يشتاااق ل رؤية ثيماتوس
    ما زاال امرهم محير 😩💔

    و اتمنى ثيماتوس يعرف ان الحرااس اكتشفو
    امر ركس انه الفكتوور .. 🙇
    بس اتمنى ان الحرااس ما يكتشفون امر استيقاض ثيماتووس لان هينا بيبداء الخطر على ريكس 😟💔

    يسلمووو حبيبتي على رفع الروايه الرااائعه
    و يعطيك الف عافيه 😘💞💞💞

    ردحذف
  8. حبيت تصرفات الملك الي يغيض بيها ريكس تصرفاته طفوليه بس عجبتني كون يبقي ريكس جنبه ومايسمحله يروح للملجئ لان الوضع راح يصير خطر عليه لما يعرفوا انو جاي يتسلل ويروح للكنيسة شكرا ياعمري سايا على الترجمة والنشر ارجو ان تكون المدونة من احسن المدونات والكارهين يكفون عنا ويبطلون بلاغاتهم عنا

    ردحذف